تشتهر مدينة اسطنبول بتحضير المأكولات البحرية المتنوعة ووجبات السمك الشهية .. حيث تقدم بطرق مختلفة منها المقلي والمشوي وغيرها .. ويوجد في اسطنبول الكثير من المطاعم المشهورة بالأكل البحري.

مطاعم الأكل البحري في مدينة اسطنبول

مطعم ايفتاليا (Eftalya)

يقع هذا المطعم في منطقة أرناؤوط كوي arnavutköy في مدينة إسطنبول .. والذي يقع علي الجانب الأوروبي بين جسرين البوسفور .. ويمتاز المطعم بأكلات بحرية وصحية شهية ومميزة .. بحيث يختار الزائر أو السائح ما يحلو له من أنواع

مطعم ياكوب (Yakup)

يقع مطعم ياكوب في قلب تقسيم وتحديدا في حي Asmalimescit ويعود تاريخه الى 1982م .. ويقدم وجبات شهية لا يمكن التعبير عنها إلا عندما يتم تذوقها وتناولها .. وكذلك يوجد لديهم مشروبات منوعة إضافة إلى المقبلات الملونة والغريبة نوعا ما ..

مطعم (Duble Meze)

يمتاز هذا المطعم بشعبيته عند الأتراك .. يكون مكتظًا بالزوار في فترة العشاء .. لأن أجوائه الليلية جميلة ورائعة حيث يوفر إطلالة عاليه مميزة .. تبهر الناظر وتجعله يستمتع وهو يتناول ألذ وأشهى المأكولات البحرية وأطباق المقبلات تتوالى واحدة بعد الأخرى بحيث تتزين الطاولة بمنظر يفتح الشهية للأكل .. ويوفر أيضا مشروبات متنوعة ولذيذة.. تكون بحسب اختيار الزبون ..

مطعم كاروكوي (Karakoy)

يقع في كاراكوي في مدينة اسطنبول .. ويعد من المطاعم الجيدة لزيارته.. وتجربة مذاق طعامه اللذيذ .. وفرصة لمشاهدة مقبلاته الشهي ومشروباته الجيدة

مطعم (Kiyi)

يقع  في حي ترابيا Tarabya شمال البوسفور .. ويعود تاريخه إلى عام 1964م ويعد من المطاعم المميزة يإطلالته الرائعة ..؟

اقرأ أيضا أفضل 10 أماكن في أنطاليا