معلومات عن منطقة أرناؤوط كوي في اسطنبول

تعد منطقة أرناؤوط كوي من أشهر المناطق في القسم الأوروبي من مدينة اسطنبول، حيث تبلغ مساحتها 453 كلم تقريباً، ويصل عدد السكان فيها إلى ربع مليون نسمة. ومن أكثر ما يميز هذه المنطقة الطابع الريفي الذي يضم العقارات الفاخرة والعصرية.

أين تقع أرناؤوط كوي؟

توجد منطقة أرناؤوط كوي في اسطنبول الأوروبية، التي تقع في منطقة بحر مرمرة، يجاورها منطقة السلطان أيوب من الشرق ، ومنطقة باشاك شهير و منطقة أسنيورت من الجنوب الشرقي، وبيوك تشكمجة من الجنوب، وتشاتالجا من الغرب.

بالإضافة إلى ذلك تتمتع هذه المنطقة بساحل مطل على البحر الأسود، وبحيرة كوتشوك تشكمجة شمالاً، وكذلك هناك إطلالة جميلة للمنطقة على بحيرة درسو من الشرق.

الأماكن السياحية والطبيعية في أرناؤوط كوي

تعد منطقة أرناؤوط كوي من أهم المناطق التي تكثر فيها المعالم السياحية ضمن مدينة اسطنبول، حيث القصور التاريخية المنتشرة، في كل مكان من أنحاء المدينة.

وقد استضافت منطقة أرناؤوط كوي ديانات وثقافات مختلفة عبر التاريخ، حيث يمكنك رؤية الكنائس والمساجد والمعابد اليهودية القريبة جداً من بعضها البعض، وكذلك تشعر بالتنوع الثقافي، التي تتميز به كل الأمكنة في هذه المنطقة.

كما تستطيع أن تجد العديد من الأماكن الأثرية، والمعالم التي تشهد على الحضارة التركية، بين الأماكن السياحية في منطقة أرناؤوط كوي، هذا بالإضافة إلى العديد من المساجد، وأشهرهم هو الجامع الأخضر (تاشولوك).

السكن في منطقة أرناؤوط كوي

يبدو أن السكن في منطقة أرناؤوط كوي أمر في غاية الروعة، فهذه المنطقة تعمل على جذب المستثمرين ورجال الأعمال، الذين يبحثون عن شقق للبيع في إسطنبول، حيث تمتلك مقومات سياحية، بإطلالتها على بحيرة كوتشوك تشكمجه وبحر مرمرة، ولديها نمط من الحياة المعاصرة، التي تجمع بين عراقة الماضي وأناقة الحاضر.

كذلك تتضمن منطقة أرناؤوط كوي مختلف الوسائل الحديثة والخدمات الراقية، التي تشجع على الاستقرار والسكن فيها، خاصة أن مواصفات الشقق السكنية التي في هذه المنطقة، تمتاز بحداثتها وملائمتها للمعايير العالمية.

الاستثمار في منطقة أرناؤوط كوي

الاستثمار في منطقة أرناؤوط كوي من أكثر الاستثمارات نجاحاً في إسطنبول الأوروبية، حيث إن هذه المنطقة تشهد نهضة عمرانية كبيرة، من خلال بناء المجمعات العصرية الحديثة، والشقق السكنية بمواصفات راقية، ويتسارع فيها التطور الصناعي، من خلال كثرة المنشآت الحيوية، التي باتت تمتلكها في السنوات الأخيرة.

فالاستثمار في هذه المنطقة هو الحل المثالي والخيار الاستراتيجي، بسبب التطور الكبير الذي لحق بمختلف القطاعات في أرناؤوط كوي، والذي ما لبث أن انعكس بشكل إيجابي على قطاع العقارات.

 الشقق في منطقة أرناؤوط كوي اسطنبول

تجمع الشقق في أرناؤوط كوي بين جميع المواصفات في آن واحد، حيث ترى بعض المساكن الشعبية القديمة، التي ما تزال تحافظ على الماضي العريق التي تمتلكه، وهناك بعض الشقق السكنية التي مزجت بين عراقة الماضي مع تطور الحاضر.

لكن الوجه العام التي تتسم به الشقق في هذه المنطقة، وجودها ضمن مجمعات سكنية عالية الجودة، ومطابقة لأحدث المواصفات العالمية. حيث تشمل هذه الشقق إلى جانب الجودة، الإطلالات الجميلة على المساحات الخضراء، المتواجدة حولها من جهة، وعلى بحر مرمرة من جهة ثانية.

الفلل في منطقة أرناؤوط كوي

الاستثمار في بيع الفلل الفاخرة هو المستقبل الواعد للمستثمرين في مدينة إسطنبول، حيث تتمتع الفلل في أرناؤوط كوي بتصاميمها المبتكرة، الداخلية منها والخارجية، وتشطيباتها ذات الجودة العالية، وإطلالتها الساحرة على المناطق الطبيعية من حولها.
هذا بالإضافة إلى المرافق الاجتماعية، من مسابح وأماكن مخصصة للألعاب حول الفلل، ومواقعها المميزة البعيدة عن الصخب والضجيج في المدينة.

المزارع في منطقة ارناؤوط كوي

المزارع في منطقة أرناؤوط كوي لها من المميزات الكثيرة، ما يجعل المستثمرين يرغبون في تملك المزارع في أرناؤوط كوي إسطنبول، فالمساحة الكبيرة والواسعة، والأشجار المثمرة، والمناخ الملائم لنمو مختلف المحاصيل الزراعية، وكثرة الأشجار الخضراء من حولها، كلها من المزايا التي تجدها في منطقة أرناؤوط كوي.

كما أن هذه المنطقة تتوفر فيها كل المقومات الضرورية، لنجاح الاستثمارات الزراعية المتعلقة بتربية الحيوانات والماشية، أو بيع المحاصيل الزراعية، أو بيع وشراء المزارع.

الأراضي في منطقة ارناؤوط كوي

يمكن أن تجد أراض صالحة للاستثمارات الزراعية في منطقة أرناؤوط كوي، وهناك بعض الأراضي في اسطنبول التي تمتلك مواقع استراتيجية، تحقق لك أرباحاً طائلة من المشاريع، التي يمكن القيام بها. خاصة بوجود الأراضي التي تدخل في المخططات العقارية، والتي تدخل في بناء المجمعات السكنية مستقبلاً.

يمكنك ايضاً متابعة  أسعار الأراضي في أرناؤوط كوي