شحن المواد الغذائية من تركيا

كسبت شركة الماس غروب ثقة عملائها من خلال خبرتها في شحن المواد الغذائية المتنوعة من تركيا إلى كافة دول العالم .. و ذلك بإتباعها المعايير العالمية المتبعة في شحن المواد الغذائية .. مثل طرق تغليف المواد وحفظها بالإضافة إلى درجات تبريدها ..

والجدير بالذكر أن تركيا استطاعت أن تحتل المراتب الأولى عالمياً خلال فترة قصيرة .. في جودة المواد الغذائية التي تنتجها .. حيث تنتج تركيا نخبة من المواد الغذائية بأفضل المكونات والأسعار .. سواء المواد الغذائية المخصصة للبيع محليا أو المخصصة للتصدير .. و تنوعت هذه المنتجات فمنها المعلب ومنها كمواد أولية .

تعد تركيا مصدراً رئيسياً للعديد من الدول فيما يتعلق بالخضراوات و الفواكه الطازجة  .. كما اشتهرت بتصدير العسل و زيت الزيتون و الفواكه المجففة و الحلويات على أنواعها و مشتقات الحليب .. و تعد عملية استيراد المواد و المنتجات الغذائية من تركيا أمرا سهلا من مختلف المدن في تركيا سواء من خلال الشحن البري أو الشحن البحري و أو الشحن الجوي .

لذا تضمن لكم شركة الماس غروب وصول هذه المنتجات إلى البلد المستورد بسرعة و سلاسة .. بالاضافة الى توصيات الارشاد في الخطوات المطلوبة قبل الشراء و عند الشحن و الأوراق اللازمة والمطلوبة للتخليص الجمركي .

 

شحن المعدات الطبية من تركيا

في الآونة الأخيرة ازداد الطلب بشكل كبير على المستلزمات والمعدات الطبية المصنعة في تركيا .. بسبب اللتقدم الكبير الذي تحرزه تركيا في الصناعات بشكل عام وفي الصناعات الطبية بشكل خاص .. ولهذا تسعى شركة الماس غروب لتوفير خدمة مميزة لكم وباللغة العربية .. من خلال خبرتها في هذا المضمار وعلاقاتها مع المصنعين .. ونقوم بتوفير طلباتكم بالتواصل مع شركات المستلزمات الطبية والتي بدورها توفر العديد من الاجهزة وبخيارات متنوعة .. ونسعى جاهدين لوصولها اليكم في الوقت المحدد وضمن الآلية الصحيحة .

الجدير بالذكر أن تركيا تنافس الاسواق العالمية في صناعة الاجهزة الطبية .. عبر تقديم أجهزة تنافسية وبأسعار أفضل للتصدير .. لذا تهتم شركة الماس غروب بتوفير هذه الاجهزة والمستلزمات لكم وبشحنها لتصل بسلام الى شركتكم أو مخبركم  .

 

شحن اغلب المنتجات التركية

كما أن شركة الماس غروب تعمل في شحن اغلب المنتجات التي ترغبون باستيرادها من تركيا .. اذ أنًّ الاستيراد من تركيا عمل مربح بكل تأكيد لمن يعرفون اختيار المنتجات التي تناسب السوق المحلية لديهم ويختارون افضل شركة وأفضل طريقة للحصول عليها من الأسواق التركية بالمواصفات المناسبة وبأفضل الأسعار .. وهذا ما تقدمه شركة الماس غروب لكم .

أما بالنسبة للمنتجات القابلة للاستيراد من تركيا .. فهي عديدة ومتنوعة .. مثلا تركيا مشهورة بملابسها وبالأخص ملابس النساء و الملابس الداخلية بالاضافة إلى العبايات التركية فهي لوحدها مشروع استيراد ناجح لما تتمتع به من تطريزات و دقة و فن .. بالاضافة الى  الادوات المنزلية و الاجهزة المنزلية المختلفة .. ومن أهم المنتجات التي يتم استيرادها من تركيا المفروشات التركية .. فهي أكثر بضاعة تركية يتم تصديرها ومصنعة بجودة عالية ومطلوبة في السوق التجاري بشكل كبير .