مجموعة الماس

وسوم

أنواع الشركات في تركيا أنواع رخص القيادة التركية اسعار الشقق في تركيا اقامة العمل في تركيا اقامة طالب في تركيا الإقامات في تركيا الإقامة السياحية في تركيا الاخبار في تركيا الاستثمار في تركيا الاقامة العقارية في تركيا الاقتصاد التركي التعليم في تركيا التملك العقاري في تركيا الجامعات في تركيا الجنسية التركية الجنسية التركية للمستثمرين الحصول على رخصة القيادة في تركيا الخدمات في تركيا الدراسة في تركيا السياحة الدينية في تركيا السياحة في تركيا الصادرات التركية الضرائب في تركيا العقارات في تركيا القبول الجامعي في تركيا المدن السياحية في تركيا تأجير السيارات في تركيا تأسيس الشركات في تركيا تأسيس شركة في تركيا جولات سياحية خدمات استشارية في تركيا خدمات الاجانب في تركيا خدمات في تركيا رخصة القيادة التركية رخصة القيادة في تركيا شراء عقار في تركيا شقق للبيع في تركيا شهر العسل في تركيا صادرات تركيا عقارات في اسطنبول عقارات في تركيا مدن تركيا مدينة اسطنبول معارض في تركيا معلومات عن تركيا

تركيا.. تأجيل قمة “موصياد” بين رجال أعمال أتراك وعرب

أعلنت جمعية رجال الأعمال الأتراك المستقلين”موصياد”، تأجيل قمة مرتقبة بين رجال أعمال أتراك وعرب. الجمعية أوضحت في بيان لها، أن …

أعلنت جمعية رجال الأعمال الأتراك المستقلين”موصياد”، تأجيل قمة مرتقبة بين رجال أعمال أتراك وعرب.

الجمعية أوضحت في بيان لها، أن النسخة الثانية من مؤتمر قمة الأعمال العربية التركية، والذي كان من المقرر انعقاده في الـ 14 من مارس/آذار الجاري، قد تم تأجيلها إلى موعد لم يتم تحديده بعد.

وذكر البيان أن المؤتمر الذي تنظمه “موصياد” بالتعاون مع منتدى الأعمال الدولي (International Business Forum-IBF)، تم تأجيله بسبب التطورات التي تشهدها الساحة الدولية، والتي وصلت تأثيرها إلى تركيا مؤخراً، (في إشارة إلى فيروس “كورونا” الجديد).

وكان من المقرر أن يشارك في المؤتمر رجال أعمال لديهم استثمارات مستقرة في تركيا، قادمين من 25 بلدا أبرزها الجزائر، وفلسطين، وقطر، والعراق، وليبيا، ومصر، وسوريا، والأردن واليمن.

والعام الماضي، حضر الحدث الاقتصادي المذكور نحو 700 رجل أعمال عربي، إضافة إلى عشرات من نظرائهم الأتراك، ممثلين عن 150 شركة عربية وتركية.

قرار “موصياد” يأتي بعد إعلان وزيرة التجارة التركية، روهصار بكجان، تأجيل المعارض المقررة في الفترة بين 16 مارس/آذار ونهاية أبريل/نيسان في إطار التدابير المتخذة للحيولة دون تفشي “كورونا” بعد تسجيل أول إصابة في البلاد.

المصدر : ترك برس

شارك الآن

للمزيد من المعلومات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الاشتراك بالقائمة البريدية


اتصال هاتفي



+90 555 085 19 15


+90 212 485 19 15

البريد الالكتروني


info@elmas-group.com

محول الليرة التركية


ليرة تركية
دولار امريكي
يورو
الريال السعودي
الدرهم الاماراتي
الدينار الكويتي
الريال القطري
© جميع الحقوق محفوظة خدمات في تركيا | برمجة وتصميم : Planet WWW