يمكن أن يكون الاستثمار العقاري في تركيا مشروعًا مربحًا إذا تم بشكل صحيح ! كيفية جني الارباح عن طريق الاستثمار العقاري في تركيا؟ يجب أن يكون دخل الإيجار للعقار جيدًا ويجب أيضًا زيادة العائد بنسبة 30٪ على الأقل.

كثير من المستثمرين الذين يستثمرون في الجنسية يريدون أيضًا الاستفادة منها، ويريدون اتخاذ خطوة حكيمة عند اختيار العقارات، حتى لا يخسروا أموالًا بعد ثلاث سنوات، لأن قانون الجنسية ينص على عدم بيع العقارات في غضون ثلاث سنوات. خلال هذه السنوات الثلاث، يجب أن يكون دخل الإيجار للعقار جيدًا، ويجب أن يزيد العائد بعد 3 سنوات بنسبة 30٪ على الأقل.

إذا كنت تريد الاستثمار بحكمة، فإليك بعض الطرق الجيدة للقيام بذلك:

  • البحث في السوق: قبل الاستثمار في أي عقار، من الضروري البحث في السوق لفهم الاتجاهات الحالية والطلب. ابحث عن العقارات التي لديها إمكانات عالية للنمو في المستقبل.
  • قسّم استثمارك: أي أنه يمكنك شراء عدة عقارات. هذا لأولئك الذين لا يريدون العيش في تركيا والاستثمار فقط في جواز السفر.
    إذا كنت تبحث عن إيجار وعائد على الاستثمار بعد 3 سنوات، يمكنك شراء عدة وحدات صغيرة (استوديو أو 1 + 1) ، على الأقل 1 في البرج أمام محطة المترو، حيث يحتاجها الموظفون بشدة. و يصل عائد الاستثمار هنا إلى أكثر من 10% . بالإضافة إلى ذلك، عندما تقع الشقة في مبنى برج في مشروع جديد، سيزداد الطلب على المشروع نفسه، مما يمنحك عائدًا جيدًا.
  • غرفة مطلة على البحر: بالمقارنة مع المناطق الأخرى، هناك دائمًا طلب على الغرف المطلة على البحر، لذلك بالنسبة للعائلات التي تبحث عن شقق كبيرة الحجم 2 + 1 أو 3 + 1 للعيش بشكل مثالي، سيكون خيار إطلالة البحر هو الأهم. بالإضافة إلى عائد أعلى على الاستثمار.
  • ضع في اعتبارك الإيجارات قصيرة الأجل: يمكن أن توفر الإيجارات قصيرة الأجل مثل إيجارات الإجازات و Airbnb عائدًا جيدًا على الاستثمار، خاصة في الوجهات السياحية الشهيرة.
  • العمل مع وكيل عقاري محترف موجود دائمًا في السوق ويعرف ما يحدث! هذا الجزء مهم حقًا لأن هناك مجالات وأسرار، خاصة في مجال العقارات، لا يعرفها سوى أصحاب العقارات. يمكن أن يساعدك العمل مع وكيل عقاري محلي في العثور على فرص استثمارية جيدة وتصفح الجوانب القانونية والتنظيمية لشراء وبيع العقارات في تركيا
جني الارباح عن طريق الاستثمار
جني الارباح عن طريق الاستثمار


أسرار يجب أن تعرفها لأن لديك فرصة لكسب عائد بنسبة 100٪ بعد 3 سنوات:

قد يجد العديد من المستثمرين أن هذه الخيارات باهظة الثمن، وقد لا تكون ميزانيتهم ​​المدنية كبيرة بما يكفي لتحقيقها جميعًا.

الجواب أنه يمكن للمستثمرين البحث عن منطقة تطل على البحر، لكنها ما زالت قيد التطوير

في البداية قد لا تعجبك البيئة، البيوت القديم، لكن يجب أن تعلم أن الاستثمار سيتضاعف، وقريباً ستتحول هذه المنازل إلى مشاريع جديدة، لأن اسطنبول تتوسع بشكل مستمر!

الاستثمار في المجالات الناشئة: يمكن أن يكون الاستثمار العقاري في تركيا في المناطق الناشئة أكثر ربحية من الاستثمار في المجالات القائمة. ابحث عن المجالات التي تخضع للتطوير ولديها إمكانات للنمو في المستقبل.

كسب المال من الاستثمار العقاري

الموقع هو المفتاح عندما يتعلق الأمر بالاستثمار العقاري. ابحث عن العقارات في المناطق التي تتمتع ببنية تحتية جيدة وإمكانية الوصول إلى وسائل الراحة و المرافق الاجتماعية مثل المدارس والمستشفيات ومراكز التسوق ووسائل النقل.

جني الارباح عن طريق الاستثمار
جني الارباح عن طريق الاستثمار


بينما إذا كنا نتحدث عن العقارات بالقرب من وسائل النقل العام مثل مترو الأنفاق أو مترو الأنفاق، فيجب على المشتري أن يبحث عن مشاريع في الشوارع الرئيسية حيث لا تعمل وسائل النقل العام بعد ولكن تم التخطيط لها من قبل الحكومة.

.

تمثل تركيا واحدة من أكثر الأسواق العقارية الواعدة في أوروبا، وينطبق شعار “المكان، ثم المكان، ثم المكان” بشكل خاص على هذا البلد. وتحتل تركيا موقعًا استراتيجيًا على مفترق الطرق بين أوروبا والشرق الأوسط وآسيا الوسطى، حيث أنها موطن لـ 85 مليون نسمة، وهي تقدم فرصًا كبيرة لشركات التطوير العقاري والمستثمرين من خلال الجمع بين قطاع الإنشاءات الضخم والإنتاج التجاري والصناعي المتزايد. لذا يفضل المستثمرون الراغبون في جني الارباح عن طريق الاستثمار العقاري بتركيا كوجهة اساسية لتكون مكان واعد لاستثماراتهم.

يمكنك الاطلاع على عائدات الاستثمار العقاري في تركيا .

كما يمكنك معرفة المزيد عن الاستثمار في تركيا.