أرض للبيع ارناؤوط كوي منطقة دورسو

أرض اعمارية في منطقة دوروسو

المساحة:  3.255 م2 – رقم القطعة: 213/2

سعر المتر: 12.997.76 والسعر الاجمالي: ₺ 42.307.697

البعد عن قناة اسطنبول: 2100 متر مربع

تفاصيل الأرض على تنظيم البلدية بعد الفرز (أرض للبيع ارناؤوط كوي منطقة دورسو)

تنظيم الأرض: ( اذن الاعمار) سكني 2 طوابق

نسبة الاعمار: 15 %

دورسو

دورسو هي قرية تقع في منطقة كاتالجا في اسطنبول ، تركيا. تقع على الجانب الأوروبي من المدينة وتشتهر بجمالها الطبيعي وأنشطتها الترفيهية. تشتهر دورسو بشكل خاص ببحيرتها ، بحيرة دوروسو ، والتي تجذب العديد من الزوار لركوب القوارب وصيد الأسماك والتنزه.

بحيرة دوروسو ، المعروفة أيضًا باسم بحيرة بيوك شكمجة ، هي خزان كبير يتكون من سد دوروسو على نهر دوروسو. إنها وجهة شهيرة للسكان المحليين والسياح الباحثين عن الاسترخاء والأنشطة في الهواء الطلق. توفر البحيرة مناظر خلابة وتحيط بها المساحات الخضراء المورقة.

بالإضافة إلى مناطق الجذب الطبيعية ، يوجد في دوروسو أيضًا عدد من المرافق ووسائل الراحة للزوار. توجد مطاعم ومقاهي ومناطق نزهة حول البحيرة حيث يمكن للزوار الاستمتاع بتناول وجبة أو وجبة خفيفة أثناء الاستمتاع بالمناظر الخلابة المحيطة. تعد القرية أيضًا موطنًا للعديد من خيارات الإقامة ، بما في ذلك الفنادق ودور الضيافة ، لأولئك الذين يرغبون في الإقامة بين عشية وضحاها.

بشكل عام ، دورسو هي وجهة هادئة وخلابة توفر ملاذًا بعيدًا عن صخب الحياة في المدينة. إنه مكان رائع للاستمتاع بالطبيعة أو الانخراط في الأنشطة الخارجية أو ببساطة الاسترخاء والاسترخاء.

أرض للبيع ارناؤوط كوي منطقة دورسو

تعرف على عروض الأراضي في اسطنبول

يمكنك أن متابعتنا على حسابنا على انستغرام أو الفيس بوك